| منارة
19.05.2017
12:17 |
نظمت وزارة الشغل والإدماج المهني يوم أمس الخميس 18 ماي الجاري بمقر المعهد الوطني للشغل والاحتياط الاجتماعي بالرباط حفل توزيع جوائز وشواهد المساواة المهنية في نسختها الثانية برسم سنة 2017.

و ذلك لفائدة المقاولات التي أثبتت احترامها وتقيدها بالمعايير المتعلقة بمبدإ المساواة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل في التشغيل، وظروف العمل، والأجور وكافة الحقوق، والتكوين المستمر، وكذا المشاركة في جميع الهيئات التمثيلية داخل المقاولة. حيث ترأس هذا الحفل السيد محمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني، و تخلله توزيع الجوائز والشواهد على المقاولات المنتقاة من طرف لجنة مستقلة .

و كان من بين المتوجين بشهادة المساواة المهنية برسم 2017 شركة كازانيت فرع اتصالات المغرب حيث حصلت هذه الأخيرة على شهادة المساواة المهنية للسنة الثانية على التوالي

و يشكل هذا اللقاء، الذي يروم تكريم ومكافأة المقاولات النموذجية والمتميزة في مجال النهوض بحقوق المرأة في العمل، فرصة سانحة لها لتبادل الخبرات والممارسات الفضلى ذات الصلة.

و شارك في هذا الحفل إلى جانب المقاولات المرشحة، بعض التمثيليات الدبلوماسية وهيئات دولية للتنمية المعتمدة ببلادنا، وكذا ممثلو القطاعات الحكومية المعنية، وفعاليات جمعوية وإعلامية.