| موقع دويتشه فيله
19.05.2017
09:01 |
تخطت سيارة مسرعة رصيف المشاة واصطدمت بعدد من المارة في ميدان تايمز سكوير في ولاية نيويورك الأمريكية ما أدى إلى مقتل شخص وجرح ثلاثة عشر شخصا على الأقل، وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام الأمريكية.

 تخطت سيارة مسرعة حاجزا وأصابت عددا من المارة اليوم الخميس (18 ماي 2017) في ميدان تايمز سكوير في ولاية نيويورك الأمريكية، بحسب شبكة فوكس نيوز الأمريكية. وذكرت الشبكة أنه تم إغلاق العديد من المباني في المنطقة، وانتشرت الشرطة في تقاطعات الطرق، التي عادة ما تكون مكتظة بالسائحين.

وقال متحدث باسم شرطة نيويورك لوكالة فرانس برس "مبدئيا يبدو أنه حادث سيارة أكثر منه أي شيء آخر". واكتفت الشرطة بتأكيد وقوع "العديد من الجرحى". بيد أن قناة سي.بي.إس الأميركية قالت نقلا عن شرطة نيويورك أن حادث تايمز سكوير لا صلة له بالإرهاب. وبثت القناة شريط فيديو لرجل تحتجزه الشرطة وتقول إنه المشتبه به في هجوم تايمز سكوير. بدوره قال مصور لوكالة فرانس برس إن حادث الدهس بالسيارة في ساحة تايمز سكوير أدى إلى سقوط إصابات في أحد اكثر المواقع جذبا للسياح في مانهاتن.

وكتبت إدارة الإطفاء بنيويورك على تويتر: 19 مصابا وقتيل واحد بعدما دهست سيارة المارة في تايمز سكوير. في غضون ذلك قالت قناة الجزيرة الفضائية إن قتيلا على الأقل وقع جراء حادث الدهس. وهو ما أكدته قناة سي. بي. إس الأميركية أيضا.


pt type="text/javascript"> if (!window.OX_ads) { OX_ads = []; } OX_ads.push({ "auid" : "538731217" });