| منارة
07.12.2017
11:19 |
أخذ لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، عهدًا على نفسه بالتوقف عن لعب كرة القدم، إذا لم يتجرع مانشستر سيتي من طعم الهزيمة على ملعب “أولد ترافورد” في ديربي العاصمة الثانية، المُقرر مساء الأحد المُقبل.

وذلك في ختام مباريات المرحلة السادسة عشر للبريميرليغ.

وسيكون الدولي الفرنسي أول الغائبين عن الديربي، بداعي الإيقاف بعد خروجه عن النص، في لقطة تّهوره في التدخل على قدم مدافع أرسنال الأيمن هيكتور بييرين في قمة الجولة الماضية، والتي كلفته الحصول على بطاقة حمراء مجانية، وفريقه متقدم في النتيجة 3-1 خارج القواعد، مع ذلك بدا واثقًا أكثر من أي وقت مضى، أن فريقه سيقضي على جبروت غوارديولا ورجاله، الذين لم يعرفوا مرارة الهزيمة منذ بداية الموسم وحتى هذه اللحظة.

وقال أغلى لاعب في العالم سابقًا لموقع ناديه الرسمي “إذا لا أؤمن أن مانشستر يونايتد لديه ما يؤهله لإسقاط مانشستر سيتي، فسوف أتوقف عن اللعب! من الواضح أنهم بحاجة للفوز لأنهم يعرفون أننا أقرب ملاحقيهم. ولسوء الحظ لن ألعب مباراة الأحد، لكني سأكون أول الداعمين من خارج الخطوط”.

وعن المباراة قال “مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي تبقى دائمًا من أهم وأكبر المباريات في إنكلترا. وبطبيعة الحال ستكون أجواء خيالية في أولد ترافورد، والجميع سيستمع بمباراة بين فريقين لديهم لاعبين كبار، هذه هي المباريات التي لا تُفّوت أبدًا. وكنت أريد اللعب بكل تأكيد، لكن لدي ثقة كبيرة في زملائي”.

وختم “نحن بحاجة للهجوم. كي تفوز في تلك المباريات يجب أن تبذل كل ما لديك من طاقة، ويجب أيضًا أن نكون منظمين في الشق الدفاعي، وقبل أي شيء استغلال كل فرصة لأنهم يملكون لاعبين أصحاب جودة عالية، ويستطيعون قتل المباراة في أي وقت”.

وسيخوض مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، على بعد ثمانية من ضيفه الذي جمع 43 مباراة في أول 15 جولة بواقع 14 فوز وتعادل وحيد كان أمام إيفرتون في الأسبوع الثاني.