رسالة الخطأ

The system is currently in read-only mode. Any changes you make will not be saved!
| منارة
16.04.2018
13:40 |
اعترضت فئة عريضة من جماهير نادي أجاكس الهولندي لكرة القدم، حافلة الفريق أثناء عودتها من إيندهوفن، بعدما ضاع لقب الدوري الهولندي من بين أيدي نادي أجاكس

 و ذلك إثر تلقيه خسارة قاسية أمام اصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، مكنت أصحاب الارض من  إحراز اللقب مبكرا، وعلى بعد ثلاثة جولات من نهاية الدوري الهولندي.

وطالبت مجموعة من المشجعين، أثناء تهجمها على حافلة الفريق، من خلال شريط فيديو، احتجاجات أنصار أجاكس الهولندي، وأمام عناصر من الأمن المحلي، (طالبت) بإنزال اللاعبين من الحافلة وأصرت على حضور فان دير سار المدير التقني داخل النادي، لأجل معاقبة كل اللاعبين على عدم تفانيهم في حمل قميص أجاكس، كما تعرض اللاعبون لوابل من السب والشتم أمام رجال الأمن.

وقد عانى الدولي حكيم زياش من انتقادات جماهير أجاكس منذ فترة، على الرغم من الأداء القوي، الذي يظهر في كل المباريات، كما تشير كل الأرقام والإحصائيات على مدى تفوقه على لاعبي خط الوسط فغي الدوري الهولندي، على مستوى التمريرات الحاسمة.

وقد حسم نادي إيندهوفن لقب الدوري، على بعد ثلاثة جولات من انتهاء الدوري الهولندي، بمجموع 80 نقطة، فيما يحتل نادي أجاكس المركز الثاني بمجموع 70 نقطة، وسينافس فيما تبقى من المباريات لأجل ضمان العبور إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.