| منارة
14.11.2017
14:07 |
لأن رد الخطوط الملكية المغربية على عبد القادر مساهل، وزير الخارجية الجزائري، بعد تأهل أسود الأطلس لروسيا 2018، جاء مفحما وحقق "البوز" في مواقع التواصل الاجتماعي

 طبلت وسائل إعلام جزائرية لما وصفته بهجمة مرتدة من قبل رواد الأنترنيت هناك على "الأفيش" الذي أصبح شهيرا.

وكانت "لارام" "قطرت" الشمع على عبد القادر مساهل، الذي سبق وعلق فشل بلاده في اقتحام السوق الإفريقية على مشجب "الحشيش" وتورط الخطوط الملكية المغربية في نقل أشياء أخرى غير الركاب، وقد ردت عقب فوز اسود الأطلس على فيلة ساحل العاج "فعلا.. لا ننقل المسافرين فقط.. نحن نرافق أسودنا أيضا إلى روسيا وهذا أمر يعلمه الجميع".

وبعدما نال هذا الرد نصيبه من الرواج والإعجاب بسبب رقي "الخطاب"، تندر بعض الجزائريين به وأسهبوا في "الفقاعة" التي خلفها وزير خارجية الجارة الشرقية، وقد نشر أحدهم على صفحته في "فايسبوك" صورة تعود لمجلة "المنشار" الساخرة، وهي الصور التي تحمل وجه عبد القادر مساهل، ومعه عبارة بالفرنسية تفيد "لم يفاجئني تأهل المغرب إلى دوري سيلعب في "جوان"" في تلاعب بكلمة "يونيو" مع لفافة حشيش.

من جهته، حاول موقع "Tout Sur l’Algerie" الانتصار لمساهل وقد عاد، اليوم الثلاثاء، للموضوع مفردا صورا مفبركة، أورد بأنها رد على رسالة "لارام" إلى عبد القادر مساهل.

 

pt type="text/javascript"> if (!window.OX_ads) { OX_ads = []; } OX_ads.push({ "auid" : "538731217" });