رسالة الخطأ

The system is currently in read-only mode. Any changes you make will not be saved!
| موقع دويتشه فيله
11.03.2018
11:02 |
يبدو أن إصابات نجم ريال مدريد غاريث بيل ومُلازمته مقاعد بدلاء النادي الملكي لن يُعكر صفو حياة النجم الويلزي العائلية، فقد أعلن على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه ينتظر مولوداً ثالثاً.

لا يعيش نجم ريال مدريد غاريث بيل أجمل أيامه مع ريال مدريد هذا الموسم، فقد ابتعد الدولي الويلزي عن المستطيل الأخضر فترة طويلة بسبب كثرة الإصابات، فضلاً عن ملازمته مقاعد بدلاء "الميرنغي" في أكثر من مرة، وهو ما أثار حنق اللاعب، وفق ما أشار إليه عدد من التقارير الصحفية. بيد أن حياة صاحب القدم اليُسرى القوية العائلية تبدو في أحسن أحوالها بعيداً عن ملاعب كرة القدم، التي ينثر فيها بيل سحره الكروي باستمرار. فقد كشف موقع جريدة "ذا صن" البريطاني عن أن غاريث بيل وشريكة حياته إيما ريس جونز، التي أعلن خطبته لها في يوليوز 2016، في انتظار مولودهما الثالث.

وأعلن النجم الويلزي (28 عاماً) أول أمس الجمعة (التاسع من مارس 2018) على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه ينتظر مولوده الثالث. كما نشر بيل صورة لبدلة أطفال سيرتديها ربما طفله القادم، إلى جانب قفازات صغيرة وأرنب، وكتب بيل: "الطفل الثالث قريباً". وأوضح موقع "ذا صن" أن بيل وخطيبته إيما تربطهما علاقة منذ فترة الطفولة، وأضاف أنهما رزقا بطفلتهما الأولى "ألبا" سنة 2012، ثم "فالنتينا"، التي رأت النور سنة 2016.

وأردف الموقع البريطاني أن العالم شاهد ألبا، ابنة بيل، لأول مرة في مسابقة كأس الأمم الأوروبية عام 2016، عندما ركضت في اتجاه والدها من أجل تهنئته بالفوز على منتخب إيرلندا الشمالية. وفي سياق متصل، يُؤكد نفس المصدر أن بيل سيعقد قرانه على خطيبته هذه السنة في إيطاليا. يُشار إلى أن غاريث بيل سجل ثمانية أهداف في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، فيما تُشير العديد من التقارير الصحفية إلى أنه قد يُغادر النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد بخدمات "قطار ويلز السريع".