| و.م.ع
30.07.2017
17:28 |
شارك المغرب أمس السبت في افتتاح الألعاب الدولية العسكرية 2017 ،التي تنظمها وزارة الدفاع الروسية من 29 يوليوز إلى 12 غشت المقبل بضواحي موسكو.

 وجرى الحفل الافتتاحي لهذه التظاهرة ،الذي ترأسه وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو بحضور ممثلي 40 وفدا أجنبيا مشاركا ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في روسيا.

وذكر بلاغ لسفارة المغرب بموسكو، أن المغرب الذي يشارك للمرة الأولى في هذه الألعاب كان ممثلا خلال هذه التظاهرة بسفير المغرب لدى موسكو السيد عبد القادر لشهب والملحق العسكري لدى السفارة، إضافة إلى وفد يتكون من 18 متسلقا للجبال يضم 18 عسكريا.

وأضاف البلاغ أنه نظمت على هامش هذه الألعاب فعاليات ومعارض ثقافية شارك فيها المغرب بجناح تم فيه عرض منتوجات الصناعة التقليدية المغربية، وحفل لتذوق الشاي المغربي وعرض أفلام وثائقية حول الأوراش الكبرى التي انخرط فيها المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الجناح المغربي لقي إقبالا كبيرا من لدن الزوار الذين أشادوا بقوة بالإنجازات الكبرى التي حققتها المملكة المغربية التي ستخلد غدا الأحد الذكرى ال18 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين.

 

pt type="text/javascript"> if (!window.OX_ads) { OX_ads = []; } OX_ads.push({ "auid" : "538731217" });